هيحطوهم في جيبهم النهاردة.. مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في دوري روشن السعودي 2024.. بدأت الآن

هيحطوهم في جيبهم النهاردة.. مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في دوري روشن السعودي 2024.. بدأت الآن
مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

مباراة الاتحاد والقادسية اليوم، يترقب عشاق فريقي الاتحاد والقادسية اللقاء المنتظر اليوم، الذي سيقام على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، تأتي هذه المباراة في إطار الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025، وفيما يلي نعرض لمتابعينا في موقعنا تفاصيل موعد المباراة، التشكيل المتوقع، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

تقام اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 مباراة بين نادي الاتحاد ونظيره القادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ستبدأ المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يسعى فريق الاتحاد إلى الحفاظ على المنافسة مع نادي الهلال في صدارة الدوري، حيث يأمل في تحقيق الفوز وكسب النقاط كاملة لمواصلة الضغط على الموج الأزرق في سباق الوصول إلى القمة.

تشكيل نادي الاتحاد المتوقع أمام القادسية

توقع تشكيل نادي الاتحاد لمباراته اليوم ضد القادسية كالتالي:

  1. في حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش.
  2. في خط الدفاع: حسن كادش، عبد الإله العمري، سعد آل موسى، وفواز الصقور.
  3. في خط الوسط: نجولو كانتي، حسام عوار، وفابينيو.
  4. في خط الهجوم: موسى ديابي، ستيفن بيرجفاين، وكريم بنزيما.

ترتيب الاتحاد والقادسية في دوري روشن

يحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في دوري روشن السعودي للمحترفين بعد ست جولات، حيث جمع 15 نقطة، في المقابل، يتواجد نادي القادسية في المركز السابع برصيد 10 نقاط، بعد خوضه 6 مباريات حقق فيها 3 انتصارات، وتعادل في مباراة واحدة، وتعرض للهزيمة في مباراتين.

القناة الناقلة لمباراة نادي الاتحاد والقادسية

سيتم بث مباراة اليوم بين نادي الاتحاد ونظيره القادسية ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، سيتم عرضها بشكل خاص على قناة SSC Extra 1 HD، حيث يتولى المعلق ربيع مهمة نقل أحداث المباراة.

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وسيلتا فيجو يشير إلى أنهما التقيا في 82 مباراة، حيث حقق الملكي 51 انتصارًا، بينما حقق سيلتا فيجو 18 فوزًا وتعادل الفريقان في 13 مباراة، كانت أول مواجهة بينهما في كأس ملك إسبانيا عام 1968، وانتهت بخسارة ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف النهائي.