يا سلام على اللي بيحصل دلوقتي في المباراة.. مباراة الهلال والفيحاء الان في دوري روشن السعودي 2024

يا سلام على اللي بيحصل دلوقتي في المباراة.. مباراة الهلال والفيحاء الان في دوري روشن السعودي 2024
مباراة الهلال والفيحاء الان

مباراة الهلال والفيحاء الان،  في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي قد حُدد، حيث ستجمع المباراة بين الفريقين ضمن الجولة السابعة من المسابقة المحلية على ملعب “المملكة أرينا”، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز.

مباراة الهلال والفيحاء الان

تقام المباراة بين الهلال والفيحاء مساء يوم الجمعة، 17 أكتوبر 2024، على ملعب “المملكة أرينا”، ستنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ستبث مباراة الهلال والعين عبر قناتي إس إس سي إكسترا إتش دي 1 وإس إس سي إكسترا إس دي 1.

الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي

يعود الهلال إلى دوري روشن من جديد، حيث سيلتقي في هذه المرة مع الفيحاء في الجولة السابعة من المسابقة المحلية، يدخل الهلال المباراة مستهدفًا تحقيق الفوز في أولى مبارياته بعد فترة التوقف الدولي، يأمل الفريق في الاستمرار في سلسلة انتصاراته وعروضه المميزة، خاصة في الدوري السعودي الذي يتصدره حاليًا، في آخر مباراة له قبل التوقف، حقق الهلال انتصارًا على الأهلي بهدفين مقابل هدف، يحتل الهلال الآن صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة من 6 انتصارات في 6 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد الذي يأتي في المركز الثاني بعد تحقيقه 5 انتصارات وتعادل واحد.

من جهة أخرى، يحتل الفيحاء المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، جمعها من فوز واحد وتعادلين، بالإضافة إلى 3 هزائم.

معلق مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

ستكون التعليقات على مباراة الهلال والعين كالتالي: على قناة إس إس سي إكسترا إتش دي 1 سيتولى التعليق عيسى الزدجالي، بينما سيعلق فارس عوض على قناة إس إس سي إكسترا إس دي 1.

تردد قناة ssc الرياضية السعودية على النايل سات

إليكم تردد قناة SSC الرياضية السعودية على القمر الصناعي نايل سات:

  •  القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12523.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: HD.

تردد قناة scc الرياضية السعودية علي العرب سات

إليكم تردد قناة SSC الرياضية السعودية على القمر الصناعي عرب سات:

  1. القمر الصناعي: عرب سات.
  2. التردد: 12417.
  3. معامل الاستقطاب: عمودي.
  4. معدل الترميز: 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  6. الجودة: HD.