“Mauritania vs Egypt”.. كيف أتابع مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025؟

“Mauritania vs Egypt”.. كيف أتابع مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025؟
كيف أتابع مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025؟

تترقب جماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي كيف أتابع مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025؟، التي ستُقام في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي ستستضيفها المغرب، يسعى عشاق المنتخب المصري لمعرفة القنوات المفتوحة التي ستنقل هذا اللقاء الهام، الذي سيقام على أرض موريتانيا.

كيف أتابع مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025؟

ستقام مباراة مصر وموريتانيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستبث المباراة على قناة بي إن سبورتس 3 HD، وفيما ترددات القناة:

  • نايل سات: التردد 11014، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500.
  • عرب سات: التردد 11547، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.

تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا

  • حارس المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد عيد – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – خالد صبحي – محمد حمدي.
  • في خط الوسط: محمود صابر – مروان عطية.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – عمر مرموش – أسامة فيصل.

ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة اليوم

بعد الفوز في الجولة الثالثة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ليحتل صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة. ويحتاج المنتخب المصري إلى نقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث المتبقية لحسم التأهل رسميًا إلى كأس الأمم الإفريقية 2025. أما منتخب موريتانيا، فقد تجمد رصيده عند 3 نقاط ليقبع في المركز الأخير، متساويًا مع كاب فيردي وبوتسوانا في النقاط، ولكن متأخرًا بفارق الأهداف.

الغيابات في صفوف المنتخب المصري

سيغيب عن مباراة اليوم نجم ليفربول محمد صلاح، بعد أن منحه الجهاز الفني بقيادة حسام حسن راحة، كما سيغيب نبيل عماد “دونجا” لاعب الزمالك بسبب إصابة في العضلة الخلفية، إضافةً إلى ذلك، تم استبعاد مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي، بعد أن أظهر الفحص الطبي معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية.

فوز مصر في الجولة الثالثة

كان المنتخب المصري قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره الموريتاني بنتيجة 2-0 في المباراة السابقة التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات؛ سجل محمود حسن “تريزيجيه” الهدف الأول في الدقيقة 69 بتسديدة قوية، بينما أضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79، ليثبت المنتخب المصري نفسه في صدارة المجموعة.