Saudi Arabia vs Bahrain .. موعد مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والمعلق

Saudi Arabia vs Bahrain .. موعد مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والمعلق
وعد مباراة السعودية والبحرين

اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 يوم حافل بالكثير من اللقاءات ضمن مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، حيث أن المنتخب السعودي يستعد للقاء ضيفه المنتخب البحريني في رابع جولات دور المجموعات المجموعة الثالثة على ملعب الجوهرة المشعة، وخلال الأسطر التالية سوف نشير إلى موعد مباراة السعودية والبحرين اليوم فضلاً عن القنوات الناقلة والمعلق.

موعد مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق صافرة مباراة السعودية والبحرين ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم علمًا بأن المنتخب السعودي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط أما المنتخب البحريني في المركز الرابع بنفس عدد النقاط، لذلك المباراة ستكون على درجة عالية من الحماس لأن كلا الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت كلاً من مصر والسعودية والبحرين، والساعة 9:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين

بدأت التساؤلات في تزايد عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين، ووفقًا لما تم الإعلان عنه فإن المباراة سوف تذاع على مجموعة قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري لتلك البطولة فضلاً عن قناة الكأس 5و7، كما يمكن أيضًا متابعة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق شاهد فضلاً عن الاشتراك في منصة TODE.

معلق مباراة السعودية والبحرين

من المتوقع أن تكون مباراة السعودية والبحرين اليوم على درجة عالية من الحماس لأن كلا الفريقين يسعيان للحصول على الفوز، أما بالنسبة إلى معلق المباراة على قناة بي إن سبورت القطرية هو المعلق عامر الخوذيري.

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع

من المتوقع أن أتي تشكيل المنتخب السعودي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: الكسار.
  • خط الدفاع: حسان تمبكتي، مجرشي، علي لاجامي، واللاعب المميز كادش.
  • خط الوسط: مصعب، ناصر، المالكي.
  • خط الهجوم يأتي: سالم الدوسري وفراس البريكان وأيمن يحيي.

ومن المتوقع أن يغيب الاعب المتألق سالم الدوسري عن مباراة اليوم وذلك لتعرضه لإصابة في مباراة اليابان الأخيرة على مستوى الركبة ويخضع اللاعب حاليًا إلى برنامج تأهيلي للتعافي، ومشاركته في مباراة اليوم في  يد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي.