هتخليك محترف.. الآن 4 تطبيقات خرافية لـ إزالة الأشخاص من الصور والفيديوهات بضغطة زر واحدة وبشكل احترافي والنتيجة مذهلة

هتخليك محترف.. الآن 4 تطبيقات خرافية لـ إزالة الأشخاص من الصور والفيديوهات بضغطة زر واحدة وبشكل احترافي والنتيجة مذهلة
هخليك محترف.. الآن 4 تطبيقات خرافية لـ إزالة الأشخاص من الصور والفيديوهات بضغطة زر واحدة وبشكل احترافي

هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على إزالة الأشخاص من الصور والفيديوهات بطريقة احترافية، فالفيديوهات والصور من الأشياء التي يقوم بها الأشخاص للتعبير عن بعض اللحظات الخاصة بهم، السعيدة أو الحزينة، ولكن وأثناء التقاط الصور أو تصوير الفيديو قد تظهر بعض الأشياء أو الأشخاص لغير مرغوب فيها، مما يضيع تسجيل هذه اللحظات.

تطبيقات إزالة الأشخاص من الصور والفيديوهات

ومن هنا ظهرت بعض الوسائل والتطبيقات التي يمكنها إزالة أي شئ غير مرغوب فيه من أي فيديوهات أو صور، وهذه التطبيقات تمثل نقلة نوعية في هذا المجال، وهي من الأدوات الرائعة والإحترافية والتي تعطيك صورة خالية تماماً من أي شئ لا تريده وتجعلك كالمحترفين.

وخلال السطور التالية يعرض موقع الكويت الإخباري بعض هذه التطبيقات المختصة بإزالة الأشياء التي لا تريد ظهورها في أي فيديو أو صور، ومن أول هذه التطبيقات تطبيق Removebg، والذي يُعد أحد أفضل تطبيقات إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها، ويعمل هذا التطبيق بالذكاء الإصطناعي، ومن خلاله يتم تحليل الصورة وتنقية الخلفية بشكل كامل، وتتم عملية المعالجة في ثواني معدودة.

وتطبيقات إزالة الأشخاص من الصور والفيديوهات متوفرة في المتاجر الرسمية على حسب هاتفك، ومن تطبيقات تنطيف الخلفية أيضاً، تطبيق TouchRetouch، وهو إحدى التطبيقات المتكاملة الخاصة بتحرير الصور، ويقوم بتقديم أدوات خاصة بإزالة الأشياء التي لا تريدها، حيث يقوم المستخدم بتحديد أي عنصر يريد إزالته، وبضغطة زر واحدة تتم عملية التنظيف وترميم الخلفية وتكون النتائج مذهلة.

تطبيقات إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها من الصور

التطبيق الثالث هو تطبيق InPaint، والذي يمثل أحد الخيارات الهامة للمستخدم لإزالة العناصر المزعجة من الصور أو الفيديو، حيت يتم تحديث الشئ الغير مرغوب فيه وإزالته، ثم ملء الفراغ الناتج عن عملية التنظيف وبشكل احترافي، وهذا التطبيق مناسب للمبتدئين.

أما التطبيق الرابع فهو تطبيق Adobe Photoshop، وهذا التطبيق يزيل الأشياء بطريقة دقيقة بواسطة أداة Clone Stamp وأداة Content-Aware Fil، واللتان تمكنان المستخدم من التعديل بالعديد من الطرق، وهذا التطبيق يتطلب خبرة كافية للتعامل معه.