اشحن ودمر خصومك.. كيفية شحن شدات ببجي مضمونه ومجربة

اشحن ودمر خصومك.. كيفية شحن شدات ببجي مضمونه ومجربة
شحن شدات ببجي

يبحث كل اللاعبين عن أفضل طرق شحن شدات بيجي فهي عبارة عن أحد الأدوات المتميزة التي يحصل من خلالها اللاعبين على مجموعة متنوعة من الاضافات المتميزة والعناصر الهامة في داخل اللعبة، ويتم بشكل مستمر إضافة المزيد من الاكواد وذلك من خلال المطورين داخل اللعبة حرصاً على تحديثها بما يتناسب مع التطورات الجديدة داخل اللعبة حتى تتناسب مع جميع اللاعبين من كافة أنحاء العالم.

 شحن شدات ببجي

أما عن خطوات الشحن فهي تتم على النحو التالي:

  • حيث أنه في البداية يقوم كل اللاعبين بتسجيل الدخول من خلال الموقع الرسمي midas buy للعبة.
  • حتى يتم اختيار الضغط على شحن شدات ببجي ثم يتم تسجيل الدخول ووضع اسم المستخدم مع كلمة المرور، مع وضع ID المخصص لكل لاعب من اللاعبين مع تحديد عدد الشدات التي تريدها.
  • كما أنه وينبغي اختيار طريقة الدفع التي تتناسب معك، ثم يتم تأكيد إنهاء عملية الدفع ليتم إرسال شدات ببجي إلى داخل حسابك.

أقوى أكواد ببجي شحن شدات

كذلك هناك مجموعة أكواد ببجي شحن شدات المتوفرة على موقع لعبة ببجي الرسمي، وتقوم الإدارة بتحديثها عبر الموقع ومن أهمها:

  1. هناك كود BB KRZBZBF9 من خلاله يتمكن اللاعبين من سحق كل الأعداء عبر استخدامهم أقوى الأسلحة، ومن أجل معرفة كل تفاصيل الحرب عليك تفعيل كود PGHZDBTFZ95U.
  2. يمكن ارتداء كل الملابس الأسطورية، بعد تفعيل BBKTZEZET8، ومن أجل تسهيل التحرك من مكان لآخر من خلال الحصول على درجات نارية تكون فائقة السرعة، يتم تفعيل كود رقم TQI ZBZ 76F.
  3. كما أنه ومن أجل الحصول على عدة نقاط تكون إضافية من اللعبة فعل كود KARZBZYTR.

طريقة استرداد الهدايا

في حال امتلاك أكواد ببجي يمكنك استرداد الهدايا من خلال الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع اللعبة الالكتروني، مع إدخال كل البيانات اللازمة وهي اسم المستخدم مع كلمة السر.
  • بعدها عليك اختيار التسجيل من خلال رقم الأيدي، وضع كود الاستبدال الذي حصلت عليه واضغط على موافق، انتظر قليلاً وبعد ذلك يتم تأكيد العملية وسوف تسترد الهدايا.