المميزات والعيوب.. مراجعة شاملة لهاتف انفينكس هوت Infinix Hot 50 وسعره في الدول العربية

المميزات والعيوب.. مراجعة شاملة لهاتف انفينكس هوت Infinix Hot 50 وسعره في الدول العربية
مراجعة هاتف انفينكس هوت Infinix Hot 50

قامت شركة الهواتف الشهير انفينكس بالإعلان عن طرح هاتف جديد بالأسواق وهو Infinix Hot 50 والذي يعد من الهواتف الذكية التي سوف تنافس بشكل كبير جميع الهواتف الموجودة بالأسواق وذلك بسبب أنه يتميز بإمكانيات عالية وبسعر اقتصادي، وهو ما يجعله خيار جيد لأي شخص يطمح في الحصول على أعلى الإمكانيات بدون تكاليف مرتفعة، ولذلك سوف نقوم بتقديم مراجعة لجميع المواصفات الخاصة بالهاتف سواء المميزات أو العيوب، حتى يستطيع الجميع معرفة ما إذا كان ذلك الهاتف مناسب أم لا.

مراجعة هاتف انفينكس هوت Infinix Hot 50

يمتاز الهاتف بتصميم حديث وعصري مماثل للتصميمات الحديثة التي تم إطلاقها مؤخرا، كما أنه خفيف الوزن ويأتي بشاشة 6.6 بوصة، وتحتوي على تقنية IPS LCD بدقة +HD تبلغ 1600×720 بكسل، وتتميز بألوان زاهية مما يجعله مناسب لم يرغب في مشاهدة الفيديوهات والمقاطع المصورة من خلاله كما أنه جيد للألعاب المختلفة والتي تحتاج إلى شاشة دقيقة.

ويأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة MediaTek Helio G88، الذي يوفر أداء جيد في تشغيل التطبيقات المتعددة والألعاب بتردد يصل إلى 2.0GH، مما يجعله يعمل بكفاءة عالية ودون الشهور ببطئ في حالة استخدام تطبيقات كبيرة في الحجم، كما يحتوي الهاتف على ذاكرة الوصول العشوائي RAM بمساحة 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبدأ من 64 جيجابايت.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 50 ميجابكسل، مزودة بتقنيات تحسين التصوير مثل التركيز التلقائي واكتشاف الوجه، أما الكاميرا الأمامية دقتها 8 ميجابكسل، وتوفر جودة جيدة في التقاط الصور.

ورغم وجود العديد من المميزات في الهاتف إلا أن اكثر ما يميزه هو البطارية حيث يحتوي على بطارية بسعة كبيرة 5000 مللي أمبير، حيث يمكن استخدام الهاتف لساعات طويلة بدون الحاجة إلى الشحن، كما يتميز بتقنية الشحن السريع قدرته 18 واط، مما يجعل الهاتف يتم شحنه في وقت قليل ويستمر فترة طويلة حتى تنفذ البطارية وهو ما يجعله خيار جيد لمن يستخدمون الهاتف لفترات طويلة.

سعر هاتف Infinix Hot 50 في الدول العربية

ويعد الهاتف من ضمن هواتف الفئة المتوسطة حيث أنه ليس باهظ الثمن بل أنه يستهدف من يريدون الحصول على أفضل أداء مقارنة بالسعر المدفوع، ونعلن لكم بعض الأسعار الخاصة بالهاتف في الدولة العربية والتي قد تختلف من متجر إلى أخر، وهي كالآتي:

  • في المملكة العربية السعودية: 500 ريال.
  • في الإمارات: 450 درهم.
  • في مصر: 6600 جنيه.
  • في الكويت: 35 دينار.
  • في قطر 450 ريال.
  • في الاردن 105 دينار.