“بدأ الحجز بسعر 650 دولار” سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S24 FE كاميرا رائعة في متناول يديك

“بدأ الحجز بسعر 650 دولار” سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S24 FE كاميرا رائعة في متناول يديك
Galaxy S24 FE

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن انضمام عضو جديد إلى عائلة Galaxy، ألا وهو هاتف Galaxy S24 FE ويأتي هذا الإصدار لينافس بقوة في الفئة المتوسطة العليا، حيث يجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي والميزات المتقدمة، وهنا نتتناول مواصفات هاتف جلاكسي إس 24 إف إي وأهم المزايا والعيوب وسعر الهاتف في السعودية.

 هاتف Galaxy S24 FE سامسونج

يتميز سامسونج Galaxy S24 FE بتصميم جذاب يجمع بين الزجاج والألومنيوم، مما يضفي عليه مظهرًا عصريًا ومتينًا، كما يأتي الهاتف بحماية Corning Gorilla Glass Victus+ للشاشة وGorilla Glass 5 للظهر، مما يضمن حماية الجهاز من الخدوش والصدمات، بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف معيار مقاومة الماء والغبار IP68، وهنا نتعرف على عدة مواصفات تجعل من هاتف هاتف Galaxy S24 FE خيارا رائعا لمحبي التصوير والألعاب.

 هاتف Galaxy S24 FE معالج استثنائي

 الهاتف مزود بشاشة Dynamic AMOLED 2X بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وواضحة، أما على صعيد الأداء، يأتي الهاتف بمعالج Exynos 2400e القوي، والذي يضمن أداءً سلسًا في جميع المهام، سواء كانت الألعاب أو المهام الأخرى، يتوفر الهاتف بألوان جذابة تشمل الأزرق، الأبيض، الرمادي والأسود.

سامسونج Galaxy S24 FE
سامسونج Galaxy S24 FE

كاميرا رائعة في متناول يديك

تتفوق كاميرا Galaxy S24 FE على سابقتها بفضل نظام الكاميرات الخلفية الثلاثي الجديد، الذي يوفر قدرات تصوير متقدمة مثل التقريب البصري 3X وتسجيل الفيديوهات بدقة 8K، وتأتي الكاميرات كالآتي:

  • كاميرا أمامية: بدقة 10 ميجابكسل، فتحة عدسة F/2.4، تسجيل فيديوهات بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع مثبت الصورة الإلكتروني.
  • كاميرا خلفية: نظام ثلاثي الكاميرات بدقة 50 ميجابكسل (رئيسية، مثبت بصري)، 8 ميجابكسل (تليفوتو، تقريب 3X، مثبت بصري)، 12 ميجابكسل (ألترا وايد).
  • تدعم الكاميرات الخلفية تسجيل فيديوهات بدقة 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية وفلاش LED

بطارية متوسطة الأداء

على الرغم من المزايا العديدة التي يقدمها سامسونج جلاكسي S24 FE إلا أن البطارية تأتي من ضمن عيوب الهاتف، حيث تأتي البطارية بسعة 4700 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات عبر منفذ USB-C والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات والشحن اللاسلكي العكسي.

سعر هاتف جلاكسي S24 FE

أعلنت شركة سامسونج عن بدء الحجز المسبق لهاتفها الذكي الجديد Galaxy S24 FE، والذي سيتوفر للشراء ابتداءً من يوم 3 أكتوبر، ويأتي الهاتف بسعة تخزين 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت بسعر 650 دولارًا أمريكيًا.