بسعر 6000 جنيه هاتف OPPO بسعر رخيص اقتصادي بطارية عمرها طويل أداء قوي لكل التطبيقات

بسعر 6000 جنيه هاتف OPPO بسعر رخيص اقتصادي بطارية عمرها طويل أداء قوي لكل التطبيقات

لكل من يرغب في شراء هاتف اقتصادي فإن شركة أوبو توفر تلك الفئة من الهواتف الاقتصادية، فقد تم إطلاق الهاتف Oppp A3x في أغسطس الماضي ليكون نسخة الأقل من هاتف Oppo A3x، مع فرق في جودة الكاميرا، والتصميم الخارجي للهاتف يأتي بشكل عصري مع جودة خامات هواتف اوبو التي لا يعلى عليها مقاومة للصدمات ونقاط الماء، ومعالج الهاتف قوي الجيل الرابع، معتمد على بطارية بسعة 5100 ملي أمبير، فإنه يتميز بمواصفات جيدة لمحبي هواتف الاقتصادية الخفيفة في المواصفات مع أداء قوي وبطارية طويلة الأمد، سنتعرف معكم على مواصفات وسعر هاتف Oppp A3x في السوق المصري.

سعر ومواصفات هاتف OPPO A3x في السوق المصري

للهاتف تم تصنيعه بشاشة مسطحة بحجم 6.67 بوصة، تعمل الشاشة بدقة اتش دي من نوعية، كما تدعم الشاشة معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز وسطوع الشاشة يصل إلى 1000 شمعة في مع الإضاءة القوية.

مواصفات كاميرا هاتف Oppp A3x الأمامية والخلفية

  1. الهاتف به كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2، كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8، مع وجود فلاش أحادي من نوع ليد فلاش.
  2. كما أن كاميرا الهاتف تعمل على تصوير الفيديوهات بجودة إتش دي، 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.
  3. كما تدعم كاميرا الهاتف لتصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

اهم مواصفات هاتف اوبو Oppp A3x من داخل والخارج

  1. ذاكرة تخزين الهاتف يتوفر عدة خسارات مساحة تخزين 64 جيجا مع 4 جيجا رام، مساحة تخزين 128 جيجابايت مع 8 جيجا رام، مع إمكانية التوسيع باستخدام بطاقة ميموري كارد تصل حتى 1 تيرابايت.
  2. بطارية الهاتف اوبو بسعة 5100 مللي امبير، وتدعم عملية شحن الهاتف بشحن سريع بقوة 45 واط، وتلك يمكن شحن الهاتف 50% في أقل مدة تصل الى نصف ساعة.
  3. كما أن الهاتف يدعم وسائل الأمان والحماية مع وجود مستشعر بصمة مدمج في زر طاقة، ويدعم الهاتف أيضا خاصية التعرف على الوجه.

سعر هاتف اوبو Oppo A3x في السوق المصري

يعتبر Oppo A3x من هواتف منخفضة السعر وذات جودة عالية ومن ضمن الفئة الاقتصادية، خاصة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى عمر بطارية طويل وأداء معقول للتطبيقات اليومية، حيث يبلغ سعر الهاتف في السوق المصري نحو 6000 جنيه مصري نسخة 128 جيجابايت مع 4 جيجا رام.