اكتشف الجديد من سامسونج جالكسي S25 الترا بمواصفات فاقت كل التوقعات

اكتشف الجديد من سامسونج جالكسي S25 الترا بمواصفات فاقت كل التوقعات
سامسونج جالكسي S25 الترا

شهور قليلة تفصلنا عن موعد صدور جوال سامسونج جالكسي S25 الترا بمواصفات فاقت كل التوقعات وفقًا لما أعلنت عنه شركة سامسونج، وينتظر العديد صدوره من محبي سلسلة جوالات جالاكسي اس، حيث استطاعت تلك السلسلة نيل إعجاب معظم مستخدميها، ولذا أتينا لكم بتسريبات مؤكدة عن مواصفات ومزايا الجوال، والتي تشمل التصميم، والكاميرا، والشاشة، وأهم التفاصيل التي يتسائل عنها معظم محبي جوالات أندرويد.

أهم الأخبار عن جوال جالاكسي S25 الترا

لم تصرح الشركة بعد عن موعد صدور الجوال المؤكد، ولكن من المرجح أن هذا سيكون مع بداية العام المقبل أي في شهر يناير 2025، والهاتف شمل العديد من المزايا التي جعلته أكثر تطورًا من الإصدارات السابقة لتلك السلسلة، والتي كان آخرها الجوال samsung galaxy s24، ويعد هاتف Samsung S25 ultra منافس قوي لجوالات ايفون الشهيرة، والذي تحرص سامسونج على توفير كل إحتياجات عملائها به.

galaxy s25 ultra
galaxy s25 ultra

تسريبات جالكسي اس 25 الترا

الجوال سوف يصدر بمعالج ثماني النواة سناب دراجون 8 Gen4، وقد طرأ تغيير على التصميم عن سابقه، فسوف يأتي بحواف دائرية عوضًا عن الحواف الحادة المعتاد عليها، كما تم تغيير حواف الكاميرا من الدائرية إلى الشبه مربعة، وسيضم الجوال نظام أسرع للشحن اللاسلكي والشحن العكسي، وسوف يدعم Wi-Fi 7 مع شبكة 5G، ومن المفترض أن يكون مقاوم للأتربة والماء.

مواصفات samsung galaxy s25 ultra

جالاكسي اس 25 الترا
جالاكسي اس 25 الترا
  • متوقع أن يضم الهاتف كاميرا خلفية أساسية بجودة 200 ميجابيكسل تدعم تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل، مع كاميرات ثانوية بجودة 50 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية ستكون بجودة 16 ميجابيكسل وتدعم خاصبة HDR.
  • من المؤكد أنه سيتم إصدار نسخ متنوعة من الهاتف إحداهما بذاكرة داخلية مساحتها 512 جيجابايت والأخرى مساحتها 1 تيرابايت.
  • ومن المتوقع أن يتم إصدار الجوال بذاكرة رام مساحتها 16 جيجابايت.
  • مرجح أن يصدر الجهاز بشاشة مقاس 6.8 إنش والتي ستكون من نوع Amoled الذي تميزت به سامسونج مع أحدث إصدار من حماية Gorilla المعتادة.
  • ووفقًا للتوقعات سيتم إصدار الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 15 بواجهة One Ui 7.0.
  • بالنسبة للبطارية فمن المفترض أن تكون سعتها 5000 مللي أمبير بقوة شحن 45 واط وتدوم لمدة تزيد عن 13 ساعة إتصال.
  • ومن المؤكد أن الجوال سيضم تقنية الفتح ببصمة الوجه مع بصمة أسفل الشاشة.