سحب الحلم 100.000$ بمشاركة واحدة تدخل في سحبين.. حقق حلمك الآن

سحب الحلم 100.000$ بمشاركة واحدة تدخل في سحبين.. حقق حلمك الآن
طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم واحدة من أهم المسابقات في الوطن العربي التي من خلالها يتم توزيع عدد كبير من الجوائز المالية للمشاركين بها، حيث يتم الاشتراك في مسابقة الحلم ويدخل كل مشترك في سحب الحلم سواء كان السحب الأسبوعي أو الشهري الذي يتم بمعرفة إدارة المسابقة، وتعد هذه المسابقة من أقوي المسابقة العربية التي لها ثقة كبيرة عند كافة المشاركين بها، ويرجع ذلك الأمر بسبب ما تقدمه من جوائز مالية حقيقية للفائزين، فالجوائز كبيرة مُقدمه بالدولار الأمريكي يستطيع من خلالها أي شخص تحقيق أحلامه في حالة الفوز في سحب مسابقة، وسوف نوضح لكم أرقام مسابقة الحلم.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكن لجميع المشتركين الجدد المشاركة في مسابقة الحلم عن طريق الرسائل النصية:

  • كل مشارك في المسابقة يرسل رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو Reve على رَقَم البلد المرادف لخدمة الاشتراك بالمسابقة سواء كان بالسحب الأسبوعي أو السحب الشهري.
  • وبعد أن يتم إرسال هذه الرسالة القصيرة ثم بعدها يتم الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح فيعتبر الشخص مشاركًا في مسابقة الحلم.
  • ويعمل نظام المسابقة على استقبال الرسائل القصيرة من أي جوال شخصي من أي بلد عربي له أرقام محددة من جانب المسابقة.

ما هي أرقام مسابقة الحلم؟

  • الاشتراك في الحلم من المملكة العربية السعودية تكون من خلال هذه بيانات مزود خدمة Mobily علي هذا الرَّقَم 650444 أو عن طريق مزود خدمة stc علي هذا الرَّقَم 858888 ومن مزود خدمة Zain  عبر هذا الرَّقَم 755505.
  • المشاركة في مسابقة الحلم من مصر من مزود الخدمة Etisalat علي هذه الأرقام التالية (95458 أو 95450) وبواسطة شبكة Vodafone أو من خلال شبكة WE أو عن طريق شبكة Orange علي هذه الأرقام (95458 أو 95450).
  • من دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن المشاركة عن طريق مزود خدمة Du علي هذا الرَّقَم 3636 أو من مزود Etisalat علي هذا الرَّقَم 5544.
  • من دولة الأردن بإمكان أي شخص أن يشارك في سحب الحلم الدوري عن طريق شبكة Orange أو من شبكة Zain علي هذا الرَّقَم المخصص التالي 98858.