سعر ومواصفات سامسونج A16 أحدث هواتف الفئة المتوسطة من Samsung

سعر ومواصفات سامسونج A16 أحدث هواتف الفئة المتوسطة من Samsung
سعر ومواصفات سامسونج A16 أحدث هواتف الفئة المتوسطة من Samsung

كما عودتنا شركة سامسونج على كل ما هو جديد في اصداراتها تخرج لتعلن عن سعر ومواصفات سامسونج A16  الأحدث والأقوى على الإطلاق؛ مؤكدة بأنه يدعم شبكات الجيل الخامس، ويحمل من المزايا والتقنيات ما يحمل، حيث الأداء العالي، والتصميم الجذاب، والشاشة ذات الجودة العالية، كل هذا وأكثر مقابل أسعار تنافسية، ولعل هذا ما يجعلها واحدة من أفضل شركات العالمية في هذا المجال.

سعر ومواصفات سامسونج A16

من المعلوم ان اصدارات Galaxy A من سامسونج من أفضل ما يمكن شراؤه في عالم الهواتف الذكية، وذلك لأنها دائمًا ما تحرص على الجمع بين الأداء الأقوى والسعر الأنسب، وقد أعلنت الشركة خلال الآونة الأخيرة عن هاتف سامسونج جلاكسي A 16 الذي يكمل سلسلة إنجازاته من خلال ما يحمله من مميزات رائعة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

هواتف الفئة المتوسطة من Samsung
هواتف الفئة المتوسطة من Samsung

ولعل من أبرز ما يتمتع به هذا الجهاز قدرته على تفعيل شبكة الجيل الخامس مما يعطي أداء أفضل ويجعله هاتف مثالي لمن يبحثون عن اتصال سريع وقوي، كما ينفرد الهاتف أيضًا بتصميمه الأنيق وشاشته الكبيرة ذات الدقة العالية التي تحسن تجربة المستخدم، هذا بالإضافة إلى معالجه القوى ذاكرته الواسعة وغيرها الكثير من المميزات.

وتجدر الإشارة إلى أنه حتى الآن لم يتم الإفصاح عن سعر هاتف سامسونج جلاكسي A 16 في الأسواق العربية ولا حتى الأمريكية لكن تم الإعلان عن سعره في السوق الفرنسي فكان يبلغ سعر النسخة ذات الذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت والسعة 128 جيجابايت نحو 250 يورو فرنسي أما بالنسبة للنسخة الأكبر من ذلك الجهاز فلم يتم الإفصاح عن سعرها في أي من الدول حتى الآن.

جلاكسي A 16
جلاكسي A 16

مميزات هاتف سامسونج جلاكسي A 16

A16 واحد من أنسب الهواتف الذكية التي يبحث عنها عشاق الأناقة والتميز، وجاء من بين مزاياه ما يلي:

  •  يحمل Exynos 1330 الذي يتناسب مع التطبيقات الإلكترونية.
  • يحتوي علي 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية بالإضافة الى 128 جيجابايت للتخزين كما أنه يدعم microSD.
  • يحمل بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تجعله يعمل لمدة يوم كامل.
  • يعمل بنظام التشغيل Android 13 كما أنه يمتلك واجهة One UI1.
  • مزود بثلاث كاميرات كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • يعمل بنظام مقاوم للماء والغبار بتصنيف IP54.
سعر ومواصفات سامسونج A16
سعر ومواصفات سامسونج A16

من المتوقع طرح الهاتف في الأسواق العربية في شهر نوفمبر القادم، مع القدرة على الشراء أون لاين في أي وقت، كما أعلنت سامسونج عن نسخة A16 بتقينية ال 4G لا يوجد فرق كبيرة بينه وبين نسخة ال 5G.