إبداع جديد من شاومي في هاتف Xiaomi 14T مع مزايا الذكاء الاصطناعي وكاميرا رائعة

إبداع جديد من شاومي في هاتف Xiaomi 14T مع مزايا الذكاء الاصطناعي وكاميرا رائعة
Xiaomi 14T

أعلنت شركة شاومي عن سلسلة جوالات Xiaomi 14T بتصميم أنيق للغاية، والتي تجمع بين أكثر من ميزة في نفس الهاتف، فيوجد به مزايا الذكاء الاصطناعي التي تجعلك تتمكن من استخدام جوالك في أداء مهام أكثر وباحترافية أكثر، كما تجعله أول حل يخطر في بالك، فإذا كنت تريد ترجمة بعض النصوص أو ترجمة محادثة ما وغيرها من المهام، فإن جوال Xiaomi 14T جاهز لمساعدتك مع خصائص الذكاء الاصطناعي، هذا إلى جانب الكاميرا عالية الجودة خاصةً مع الإضاءة العالية وخصائص متطورة لالتقاط أفضل الصور.

هاتف Xiaomi 14T

يتضمن هاتف Xiaomi 14T العديد من المزايا والمواصفات العالية، لتحظى بتجربة أكثر من رائعة عند اقتنائه، فتجد أن تمتلك جهاز محمول به يتمكن من أداء الكثير من المهام عبر خطوات بسيطة، وإليكم أهم المواصفات المتاحة في الهاتف.

  • تصميم الهاتف بعد مميز للغاية، فيكون إطار الشاشة نحيف للغاية، وتكون نسبة الشاشة إلى الجوال ككل هى 93%، كما أن تصميم الجوال ككل فخم للغاية.
  • ألوان هاتف شاومي تزيده فخامة وتناسب كافة الأذواق، فيوجد اللون الأسود، الأزرق، الرمادي التيتانيوم، ولمحبي الألوان والتصميمات المميزة فإن الهاتف متاح باللون الأخضر الليموني، مع خامة من الجلد الاصطناعي.
  • به معالج من نوع MediaTek Dimensity 8300-Ultra.
  • تمتع بكاميرا مميزة للغاية في الهاتف، كاميرا رئيسية 50 من نوع Leica بدقة 50 ميجا بيكسل، كاميرا بعدسة Telephoto من نوع Leica بدقة 50 ميجا بيكسل، كاميرا Wide من Leica بدقة 12 ميجا بيكسل، كما يوفر لك كافة الخصائص المناسبة لالتقاط صور كالمحترفين، منها الإضاءة الجيدة حتى في الليل والإضاءات الخافتة.
  • كاميرا الجوال الأمامية رائعة أيضًا فهى بدقة 32 ميجا بيكسل.
  • بطارية 5000 ملي أمبير، كما يدعم تقنية الشحن فائق السرعة.
  • يدعم شبكة الجيل الخامس، كما أن نوع مكبر الصوت الموجود به stereo، لذا فإن الجوال يتمتع بصوت عالي للغاية.
  • شاشة جوال Xiaomi 14T مسطحة 6.67 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز.
  • الجوال متاح في مكتبة جرير السعودية للطلب المسبق، ويوجد به 12 جيجا رام، 256 جيجابايت بسعر 1,699 ريال، كما أنه متاح للطلب مع 512 جيجابايت وأيضًا 12 جيجا رام بسعر 1,999 ريال مع هدايا بقيمة 1,258 ريال وتحصل عليها مجانًا عند شراء الجوال من المكتبة.
شاومي 14T
شاومي 14T

الذكاء الاصطناعي في شاومي Xiaomi 14T

هناك مجموعة من خصائص الذكاء الاصطناعي التي يمكنك التمتع بها في جوال شاومي Xiaomi 14T، من أهمها circle to search والتي تتيح لك البحث عن الشيء الذي تم تحديده في دائرة، ويمكنك تطبيق ذلك على الصور والفيديوهات، فتحدد دائرة على الشيء المراد البحث عنه، لتحصل على كافة المعلومات الخاصة بهذا الشيء بسهولة، هذا إلى جانب ميزة الترجمة الفورية إذا كنت تريد اجراء محادثة بلغة محددة، وأيضًا بإمكانها مساعدتك في المكالمات الهاتفية، للتمكن من اجراء محادثة ناجحة باللغة التي تريد التحدث بها، ويوجد مسجل الذكاء الاصطناعي الذي يجعلك تحصل على نص بدلًا من كونه مجرد ملف صوتي، كما يمكن الحصول على ملخص لهذا النص ليكون بشكل مبسط أكثر، كما يمكن ترجمة هذا النص.