طريقة تحديث لعبة ببجي 3.4 PUBG MOBILE لعام 2024 لهواتف الأندرويد والايفون

طريقة تحديث لعبة ببجي 3.4 PUBG MOBILE لعام 2024 لهواتف الأندرويد والايفون
طريقة تحديث لعبة ببجي 3.4 PUBG MOBILE لعام 2024 لهواتف الأندرويد والايفون

قامت الشركة المسئولة عن تحديث لعبة ببجي بالإعلان عن التحديث الجديد للعبة وهو Pubg mobile 3.4 لعام 2024، وهذا التحديث الجديد يشتمل على إضافة عدد من الرسومات والتحسينات في أداء اللعبة لجعلها أكثر مغامرة وإثارة للاعبين، كما تم إضافة عدد من الأسلحة الجديدة وهذا جعل اللاعبين يشعرون بنوع من الشغف والمتعة أثناء ممارسة اللعبة، وهناك ملايين الأشخاص اللذين يمارسون هذه اللعبة حول العالم وخاصة من فئة الشباب اللذين يمارسون اللعب لساعات طويلة من أجل التقدم للمستويات الأعلى، وسوف نتعرف معكم من خلال موقع الكويت الإخباري على طريقة تحديث لعبة ببجي Pubg mobile 3.4 الإصدار الجديد.

خطوات تحديث لعبة ببجي 3.4 الجديد 2024

يستطيع عشاق لعبة Pubg mobile 3.4 تنزيل التحديث الجديد لعام 2024 من خلال المتجر الخاص بهواتف الأندرويد أو من خلال المتجر الخاص بهواتف ايفون وذلك من خلال إتباع الخطوات الصحيحة وهي كما يلي: –

  1. الدخول على المتجر الخاص بالهاتف المحمول سواء كان هذا الجوال أندرويد أو ايفون، ثم الضغط على الأيقونة الخاص بالبحث والتي تكون ظاهرة أمامنا.
  2. نقوم بكتابة اسم اللعبة PUBG MOBILE في المكان الخاص بالبحث، ثم نقوم بالانتظار حتى تنتهي عملية البحث نهائيًا.
  3. نقوم بتحديد الإصدار وهو تحديث ببجي PUBG MOBILE وتحميله من خلال المتجر.
  4. القيام بالضغط على الأيقونة الخاصة بتحديث اللعبة والتي تكون متاحة أمامنا.
  5. ننتظر بعض الوقت حتى يتم الانتهاء من تحديث اللعبة نهائيًا، بعد ذلك نمارس اللعبة ونعيش المتعة والحماس والمغامرة.
خطوات تحديث لعبة ببجي الجديد 2024
خطوات تحديث لعبة ببجي الجديد 2024

مزايا التحديث الجديد من لعبة ببجي 3.4 PUBG MOBILE

يستمتع عشاق هذه اللعبة الشيقة والمسلية بتجربة بصرية مثيرة بعد تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE الإصدار الجديد، حيث يقدم الاصدار الجديد المزيد من الرسومات الرائعة والتي تجعل اللعبة أكثر واقعية من حيث المغامرة، كما يستطيع اللاعبون لهذه اللعبة تجربة الأسلحة الجديدة والتي تحتوي على قدرات قتاليه عالية وذلك وفق ما ذكره موقع ببجي موبايل.

لعبة ببجي 3.4
لعبة ببجي 3.4

وأضاف هذا التحديث الجديد للعبة خرائط جديدة وإضافات تفاعليه جعلت اللعبة أكثر إثارة ومتعة، كما تم عمل بعض التحسينات في أداء اللعبة وتحسينات أيضًا في الرسومات والتي جعلت اللاعبين يشعرون بمزيد من الإثارة والتحدي.