تعرف على قاهر iPhone 16 Pro.. اوبو تستعد لغزو الأسواق بهاتف OPPO Find X8 بتصميم أنيق وأداء مميز ومواصفات خيالية

تعرف على قاهر iPhone 16 Pro.. اوبو تستعد لغزو الأسواق بهاتف OPPO Find X8 بتصميم أنيق وأداء مميز ومواصفات خيالية
مواصفات هاتف OPPO Find X8 

بمواصفات خيالية ومميزة وأداء خارق لم يسبق له مثيل، تستعد شركة “أوبو” خلال تلك الفترة لغزو الأسواق بهاتف OPPO Find X8 الجديد الذي سيكون أحدث إصدارات الشركة والذي سيحمل لقب “قاهر iPhone 16 Pro”، حيث سيأتي الهاتف بتصميم أنيق وجذاب وسعر مناسب لعدد من الفئات، ووفقا للتسريبات فإن التصميم الأمامي للهاتف يشبه بشكل كبير هواتف آيفون وذلك مع بعض الحواف الرفيعة المتناظرة، أما عن التصميم الخلفي للجهاز فهو يشبه إلى حد كبير هاتف OnePlus Open/Oppo Find N3، واليكم بعض المعلومات عن هاتف اوبو OPPO Find X8 الجديد.

مواصفات هاتف OPPO Find X8

وسنتحدث الآن معا عن مواصفات هاتف OPPO Find X8 المقرر اطلاقه قريبا في الأسواق، والذي من المتوقع أن يحقق أعلى نسبة مبيعات بفضل تصميمه الشبابي وأداء الخيالي:

التصميم الخارجي للهاتف
  • الهاتف ذو شاشة كبيرة تمتد من الحافة إلى الحافة مع حواف دقيقة جدًا، ما يضفي إحساسًا بالانسيابية والعصرية، وبالتالي فهو مشابه للأيفون في تصميمه.
  • الهاتف سيكون مصنوع من المواد الفاخرة مثل الزجاج والمعدن، مما يجعله خفيف الوزن وقويًا في آنٍ واحد.
  • ألوان الجهاز تعزز من جاذبيته مع خيارات متعددة تتناسب مع جميع الأذواق، بمعنى أيان كان ذوقك ستجد ما يناسبك
أداء الهاتف
  • سيحتوي الهاتف على بطارية كبيرة والتقنيات المدمجة للشحن السريع، بحيث يمكنك استخدام الهاتف لعدد ساعات طويلة جدا دون الحاجة للجوء إلى شحنه أكثر من مرة.
  • كذلك يدعم الهاتف تقنية 5G، مما يمنحك سرعات تحميل فائقة السرعة، وبالتالي يمكنك تحميل ما تريد واجراء مكالماتك الهاتفية بجودة عالية.
الكاميرا الخلفية للهاتف سيحتوي الهاتف على ثلاثة مستشعرات للكاميرا وتظهر العلامة التجارية “H” في منتصف الكاميرا بوضوح
المعالج سيضم معالج Dimensity 9400
البطارية سيحتوي على بطارية سعتها 5700 مللي أمبير وهي تدعم الشحن اللاسلكي
المزايا الاضافية
  • التعرف على الوجه
  • بصمة الاصابع
  • يقاوم الماء والغبار وفقًا لمعايير IP68.
مواصفات هاتف OPPO Find X8 
مواصفات هاتف OPPO Find X8

سعر هاتف OPPO Find X8

حتى الآن لم يتم الإعلان عن سعر هاتف OPPO Find X8 أو موعد طرحه بالأسواق، وسط توقعات بأن يكون سعره في متناول عدد كبير من الأشخاص في دول العالم العربي، علما بأن الهاتف يمثل قفزة نوعية في عالم الهواتف الذكية.

يهتم كثير من الاشخاص بمعرفة سعر ومواصفات هاتف اوبو فايند اكس 8 التي تستعد شركة اوبو العالمية ضخ الاسواق به، مما يجعل البحث مشتعل جدا على هذا الهاتف الذي يتوقع أن ينعش سوق الهاتف المحمول المصري ويحقق نسبة مبيعات مرتفعة للغاية نظرا لأمكانياته المذهلة والتي قد نشرنها لكم بالتفاصيل خلال السطور الماضية.