مواصفات هاتف ريلمي c53 شبيه الأيفون بمواصفات جباره وبسعر في متناول الجميع

مواصفات هاتف ريلمي c53 شبيه الأيفون بمواصفات جباره وبسعر في متناول الجميع
مواصفات هاتف ريلمي c53 شبيه الأيفون

نقدم لكم من خلال هذا المقال هاتف شبيه للأيفون تم طرحه من قبل شركه ريلمي وهو هاتف ريلمي c53 شبيه جدا للأيفون سنذكر لكم من خلال هذا المقال ولكل الأشخاص الذين يحبون الهواتف المعاصرة القريبة من شكل الايفون وهذا الهاتف يتمتع بمزايا كثيرة جدا سنذكرها لكم من خلال هذا المقال تابعوا معنا.

تصميم هاتف ريلمى c53 :

يأتي الهاتف بأبعاد 16.3×76.7×7.5 ملم مع وزن 182 جرام كما تأتى الشاشة بشكل النوتس وتدعم (mini capsuie) مثل هاتف ريلمي c55 وتأتي الشاشة من النوع ips lcd مع دعم الهاتف لمعدل التحديث 90Hz مع سطوع محدد يصل إلي 560 شمعة.

الذاكرة والتخزين لهاتف ريلمي c53 :

مساحه الهاتف كبيره جدا تصل إلى 128  جيجا بايت وفي نسخ تصل إلى 256 جيجا بايت ومن الممكن زيادة مساحه التخزين للهاتف عن طريق تركيب كارت خارجي في مكان مخصص له (كارت ميموري )حتي 2 تيرا بايت.

كاميرات هاتف ريلمى c53 :

مواصفات الكاميرا للهاتف :

الكاميرا الأمامية (عدسه السليفي ) دقه 8 ميجا ، والكاميرا الخلفية مزدوجه حيث تأتي الكاميرا الأمامية بدقه 50 ميجا بيكسل وهي الكاميرا الأساسيه اما عن الكاميرا الثانيه فتأتي بدقه .8 ميجا بيكسل وهي الكاميرا الخاصه بالعزل بالأضافه الي فلاش من نوع ليد فلاش.

بطاريه هاتف ريلمي c53 :

بطاريه الهاتف تأتي بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع يصل إلي 33 وات .

شبكات الاتصال لهاتف ريلمى c53 :

الهاتف يتصل بالجيل الثاني والثالث والرابع ويدعم 2 شريحه .

نظام تشغيل هاتف ريلمى c53 :

يستخدم به نظام نظام أندرويد 13 .

ذكرنا لكم من خلال هذا المقال ومن خلال موقعنا الكويت الإخباري بعض مواصفات هاتف ريلمي c53  الذي يتمتع بتصميم جميل وقريب جدا من شكل الأيفون وبطاريه قويه تعمل لفتره طويله ويعتبر من أرخص الهواتف التي تتمتع بهذه المواصفات من مساحه 256 جيجا بايت في بعض النسخ كما يدعم الهاتف معظم مستشعرات التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب كما يدعم الهاتف خاصيه تحديد الموقع الجغرافي GPS مع أنظمة الملاحة الأخري كما أن الكاميرا السيلفي تقدم أداء متوسطا كما ان الهاتف لا يدعم ميكرفون إضافي لعزل الضوضاء كما أن صوت الهاتف ليس ستريو كما أنه متوفر وبسعر في متناول الجميع.