مواصفات هاتف سامسونج الترا S23 مزايا مبهرة لهاتف سامسونج

مواصفات هاتف سامسونج الترا S23 مزايا مبهرة لهاتف سامسونج

يعتبر هاتف سامسونج جلاكسي S23 ألترا من أكثر الهواتف الحديثة التي اشتهرت في عام 2024 منذ إصدارها وأصبحت تلك الفئة من أبرز هواتف الذكية خلال العام، حيث يمتاز هاتف سامسونج جالاكسي s23، بتصميم متميز فاخر ذات مواصفات عالمية وتقنية قوية متميزة مناسبة لكل من يبحث عن هاتف سامسونج ذات أداء خاص مع توفر به أبرز سبل التكنولوجيا الحديثة المتقدمة.

مواصفات هاتف سامسونج الترا S23 لعام 2024

عند نزول تلك الفئة من هواتف سامسونج الذكية تم ملاحظة ميزة خاص في كاميرا الهاتف حيث تأتي بنظام متطور خاص يضم كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، مما يتيح التقاط صور فائقة الدقة وتفاصيل مذهلة حتى في الإضاءة المنخفضة، كما يأتي بمواصفات تجعل الهاتف من افضل اصدارات شركة سامسونج والتي تجعله من أقوى الهواتف في عام 2024، وسنتعرف معكم على أهم مواصفات هاتف سامسونج S23 الحديث.

  • تأتي شاشة الهاتف من نوعية Dynamic AMOLED 2X، وحجم الشاشة يصل إلى 6.8 بوصة، مواصفات الشاشة بدقة 3088 × 1440 بكسل، معدل التحديث للهاتف يصل إلى 120 هرتز، مع دعم تقنية اتش دي.
  • نوعية معالج الهاتف هو معالج من فئة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2، وهو من أفضل المعالجات المتاحة للهواتف الذكية، حيث أن وجوده في الهاتف يضمن لك أداء قوي وسلس بدون تعليق أثناء الاستخدام في المهام أو الألعاب الإلكترونية المختلفة.

مواصفات كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي S23 الترا

  1. من مواصفات الكاميرا الرئيسية للهاتف تاني بدرجة 200 ميجابكسل، وتلك الميزة تدعم تصوير فيديو بجودة 8K.
  2. كما يتوفر كاميرا بحجم عريض جدا بدرجة 12 ميجابكسل.
  3. يتوفر أيضاً خاصية كاميرا تليفوتوغرافية التي تأتي بدرجة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 10x.
  4. بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية للسيلفي تأتي بدرجة 12 ميجابكسل.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي s23 الترا بطارية وذاكرة

  • سعة بطارية الهاتف تبلغ نحو 5000 مللي أمبير، كما تدعم البطارية خاصية الشحن السريع بقدرة 45 واط، والشحن اللاسلكي السريع.
  • ذاكرة الهاتف للتخزين الداخلي يبدأ من 256 جيجابايت ويصل إلى 1 تيرابايت.
  • ذاكرة الهاتف راما متوفرة بدرجتين 8 أو 12 جيجابايت.
  • كما أن الهاتف يتوفر به خاصية مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68، كما يوجد دعم قلم S Pen المدمج، يتوفر مستشعر بصمة مدمج تحت الشاشة.