ثورة تكنولوجية هائلة.. مميزات هاتف هواوي الخارق Mate XT Ultimate قاتل السامسونج ومُدمر هواتف آيفون والفريد من نوعه

ثورة تكنولوجية هائلة.. مميزات هاتف هواوي الخارق Mate XT Ultimate قاتل السامسونج ومُدمر هواتف آيفون والفريد من نوعه
مواصفات هاتف هواوي الخارق Mate XT Ultimate قاتل السامسونج ومُدمر هواتف آيفون والفريد من نوعه

قامت هواوي بإطلاق هاتفها الثوري Mate XT Ultimate في الصين، ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف للأسواق العالمية مطلع العام المقبل يناير 2025، ويعد هذا الهاتف الأول من نوعه، وأحدث ضجة كبيرة في عالم التكنولوجيا نظراً لتصميمه المتفرد، حيث جاء الهاتف بتصميم ثلاثي الطي ليقهر كل الهواتف القابلة للطي في الأسواق، وعلى رأسهم هواتف سامسونج.

هاتف هواوي الذي أحدث ضجة كبرى Mate XT Ultimate

وبالرغم من ريادة سامسونج بأسواق الهواتف الذكية، إلا أنها ستبدأ في مشروع جديد لتقليد هواوي، حيث بدأت سامسونج في إنتاج تقنيات لهاتف جديد ثلاثي الطي لمنافسة هواوي، ولكن هواوي ما زالت لها السبق في هاتفها العملاق ثلاثي الطي، وفيما يلي نعرض لمتابعي موقع الكويت االإخباري أبرز مميزات هاتف هواوي الجديد.

هاتف هواوي المعروف باسم Mate XT Ultimate جاء بشاشة سلسة متينة تعد إحدى ابتكارت العملاق الصيني، وجاء بآلية متقدمة في الطي أكثر سلاسة وبعمر أطول على عكس الهواتف الأخرى، وتوفر شاشة الهاتف تجربة مشاهدة غير مسبوقة، بالرغم من ثلاثية طيها.

مميزات هاتف هواوي Mate XT Ultimate ثلاثي الطي

كما جاءت البطارية بسعة عالية وتقنية شحن سريع متقدمة جداً، وبلغت سعة البطارية 5600 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة 66 وات، وشحن لاسلكي 50 وات، لقضاء وقت أقل في الشحن، كما أن الكاميرات متعددة الإستخدام، وجاء الهاتف بكاميرات ثلاثية، ومستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل ومستشعر آخر عريض بدقة 12 ميجا بيكسل، وعدسة بيرسكوب ثالثة بدقة 12 ميجا بيكسل.

كما قامت هواوي بتطوير نظام التشغيل الخاص بالهاتف للسماح بقيامه بمهام متعددة عن طريق الشاشة، كما يتفوق هاتف هواوي Mate XT Ultimate بتكامل النظام البيئي، الأمر الذي يوفر اتصال سلس وقابلية التشغيل مع أجهزة الشركات الأخرى، كالأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للطي.

كما يتيح التكامل البيئي بالهاتف مشاركة الملفات بشكل سلس ومزامنة الإشعارات والعمل عن طريق الأجهزة المتعددة دون انقطاع.