واتساب ويب.. وكيفية فتح واتس اب WhatsApp من الكمبيوتر بسهولة

واتساب ويب.. وكيفية فتح واتس اب WhatsApp من الكمبيوتر بسهولة

يبحث العديد عن واتساب ويب، وكيفية فتح واتس اب WhatsApp من الكمبيوتر بسهولة، ويٌعد واتساب ويب موقع يسهل لنا جميعا فتح تطبيق واتس اب على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بسهولة ويسر، وذلك يسهل على جميع مستخدمي الواتس أب على أجهزة المحمول أن يتمكنوا من فتح الأبلكيشن على أجهزة الكمبيوتر أيضا لمتابعة أعمالهم ورسائلهم على الواتس بسهولة.

متى ظهر واتساب ويب

تم في يوم 21 يناير عام 2015، وللمرة الأولى، استخدام واتساب ويب حيث تمكن الملايين من المستخدمين لبرنامج واتس اب من استعمال واتساب على متصفح الويب على أجهزة الكمبيوتر.

ويٌعد واتساب ويب عبارة امتداد يتيح لكل مستخدمي الواتس اب من فتح حساب واتساب الخاص بهاتفك المحمول على جهاز الكمبيوتر، وبذلك يمكنك متابعة كافة الرسائل المرسلة على تليفونك المحمول على متصفح الويب، حيث يتم عرض نفس المحادثات والرسائل الموجودة على هاتفك .

كيفية فتح الواتس على الكمبيوتر

ولكي نتمكن من فتح الواتس الخاص بنا على اللاب طوب أو جهاز الكمبيوتر يتم ربط متصفح الويب بواتساب، ويتم ذلك من خلال فتح web.whatsapp.com في متصفح جول كروم Google Chrome واتباع الأتي:

  • افتح بنامج الواتس الخاص بك من الهاتف الذكي ثم النقر على الثلاث نقاط أعلى الصفحة.
  • اختار قائمة وهذا إذا كان جهازك اندرويد أو اختار ضبط إذا كان جهازك ايفون
  • ثم اختيار ربط الأجهزة عن طريق اختيار الأجهزة المرتبطة سيظهر لك رمز مربع قم بمسح الرمز من خلال واتساب على هاتفك وبذلك أصبح واتساب بات بمتناول يديك وقد ربطت واتساب على هاتفك بواتساب ويب على الكمبيوتر.

هام جدا، لا بد أن يبقى هاتفك متصلاً بالإنترنت لكي يعمل واتساب ويب، أيضاً لا بد أن تستخدم أحدث إصدار من واتساب على هاتفك لكي تتمكن من فتح الواتس على الكمبيوتر بسهولة.