وضع المستذئب.. اخر تحديث ببجي موبايل حدثها الآن وعش التحدي والمغامرة

وضع المستذئب.. اخر تحديث ببجي موبايل حدثها الآن وعش التحدي والمغامرة

قامت  شركة ببجي بإصدار اخر تحديث ببجي موبايل، بالإضافة إلى مجموعة من التحديثات الجديدة التي يتم تحديثها في بداية كل موسم من المواسم المتكررة المعروفة باسم مواسم الرويال باس، حيث تقوم اللعبة باصدار تحديث جديد كل شهرين يتضمن تحسينات متنوعة بالإضافة إلى إضافة أوضاع وأحداث جديدة، ويمكن معرفة موعد التحديث وكيفية الانتقال إليه، مما يساعدك في الحصول على التحديثات بسهولة وتجنب الانتظار لفترات طويلة، وهو ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا.

آخر تحديث ببجي موبايل

التحديث الجديد الذي أضيف إلى لعبة ببجي اليوم هو ضع ليل الرعب الدرامي  والذي يتضمن مميزات مميزة وجديدة وذلك مقارنة مع الإصدارات السابقة، حيث يواجه اللاعب رعب حقيقي بين الوحوش المتحولة و الزومبي ويحاول كما يحاول التغلب على مخاوفه، ومن المتوقع أن يصبح متاح على الأجهزة الذكية، لعبة ببجي من أكثر الألعاب الإلكترونية التي يتم استخدامها وتمتلك شهرة وشعبية عالية.

خطوات تحديث ببجي موبايل

يمكن الحصول على التحديث الأخير للعبة ببجي، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الذهاب إلى متجر التطبيقات الخاص بجهازك، فإذا كنت تستخدم نظام أندرويد فهذا يعني الذهاب إلى جوجل بلاي أما إذا كنت تستخدم أيفون فعليك التوجه إلى آبل ستور.
  • من ثم اكتب اسم اللعبة في خانة البحث، إما بالعربية أو بالإنجليزية.
  • عندما تفتح اللعبة، سوف تجد  كلمة تحديث بمجرد أن يتم تنزيل التحديث لجهازك.
  • اضغط عليها وانتظر حتى يتم تحميل النسخة الأحدث من لعبة ببجي على جهازك.
  • سوف تكتشف أجواء رائعة وميزات وإضافات جديدة لم يسبق لها مثيل في هذه النسخة، وسوف تلاحظ ذلك بنفسك عند فتح اللعبة للمرة الأولى بعد التحديث.