تعرف على سعر ومواصفات الهاتف Realme C63 شبيه الآيفون الاقتصادي من ريلمي

تعرف على سعر ومواصفات الهاتف Realme C63 شبيه الآيفون الاقتصادي من ريلمي

تعتبر هواتف الآيفون من أشهر الهواتف حول العالم والعديد من مستخدمي الهواتف الذكية يتمنون امتلاكه، ولكن من أكبر عيوب الايفون هو ارتفاع سعره بشكل كبير جداً، مما يجعل شرائه عملية مستحيلة لدى طبقه كبيرة من المستخدمين، لذلك معنا اليوم في مقالنا الهاتف realme c63 شبيه الايفون من ريلمي مع سعرة ومواصفاته، سيجعلك تحصل على شكل الايفون مع إمكانيات جيدة وسعر منخفض واقتصادي

الهاتف realme c63

يأتي الهاتف بتصميم أنيق ومميز، حيث يتشابه مع هواتف آيفون في شكله العام، خاصة مع ملمس الجلد في اللون الأزرق، ويتميز الهاتف بأبعاد مريحة ووزن خفيف، مما يجعله سهل الحمل والاستخدام.

 مواصفات ريلمي c63

  •  شاشة الهاتف IPS LCD كبيرة الحجم بمقاس 6.75 بوصة، بدقة HD+، وتدعم معدل تحديث 90Hz، مما يوفر تجربة بصرية سلسة.
  •  كما يضم الهاتف معالج ثمانيUnisoc Tiger T612 بتقنية 12 نانومتر، وهو معالج اقتصادي يوفر أداء جيد في المهام اليومية.
  •  بينما يتوفر الهاتف بإصدارين الأول بسعة 128 جيجابايت مع 6 جيجابايت رام، والثاني بسعة 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام. كما يدعم الهاتف زيادة المساحة التخزينية عبر بطاقة microSD.
  •  يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، بينما تأتي الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط صور البورتريه، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل، وتدعم ميزة التعرف على الوجه.

  •  كما يتميز الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط، مما يوفر تجربة استخدام طويلة الأمد.
  •  يعمل الهاتف بنظام Android 14 مع واجهة Realme UI 5.0، والتي توفر تجربة مستخدم سلسة وسهلة الاستخدام.
  • يدعم الهاتف ميزات الحركات الهوائية Air Gestures، وميزة Mini Capsule 2.0 التفاعلية، بالإضافة إلى مستشعر البصمة المدمج في زر الطاقة، ومستشعرات التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب.

سعر ريلمي c63

الهاتف يعتبر من فئة الهواتف الاقتصادية وسعرة مناسب جداً:

  • حيث أن سعر الهاتف في مصر للأصدار سعة 128 جيجا 6200 جنية وسعر الإصدار 256 جيجا 7200 جنية.
  • وسعر الهاتف في السعودية للأصدار سعة 128 جيجا 480 ريال وسعر الإصدار 256 جيجا 550 ريال.

يعتبر الهاتف realme c63 هاتف منافس لفئة الهواتف الاقتصادية، حيث يجمع بين التصميم الأنيق والشاشة الكبيرة والأداء الجيد، ومع سعر تنافسي، يعد هذا الهاتف خيار رائع للمستخدمين الباحثين عن هاتف جيد وبسعر مناسب كما أن من يراه يعتقد أنك تملك ايفون.