ما هي حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ؟

ما هي حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ؟
حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي

انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي نتيجة غارات إسرائيلية على لبنان، مما أثار القلق بين متابعيه ومحبيه. فما حقيقة وفاته؟ هذا ما سنتناوله في هذا المقال

حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي

لافينيا قرداحي، ابنة شقيق جورج قرداحي، نفت هذه الشائعات في تصريحات تلفزيونية، مؤكدة أن “قرداحي بخير ويقضي حاليًا إجازة في إسبانيا”، وفقًا لما نقلته قناة “روسيا اليوم”. وأوضحت أن العائلة تلقت العديد من الاتصالات من الأصدقاء والمعجبين للاستفسار عن صحة جورج قرداحي، ما دفعها إلى توضيح الحقيقة.

قرداحي ينفي شائعة وفاته

بدوره، نفى جورج قرداحي بنفسه في تصريحات لوسائل إعلام لبنانية صحة الأخبار المتداولة عن وفاته، وأشار إلى أن هذه الشائعات تنتشر بين الحين والآخر نتيجة لمواقفه الوطنية والعربية. كما أضاف أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، إذ اعتاد على تكرارها منذ سنوات طويلة، خاصة عندما يكون في دائرة الضوء الإعلامية.

عن الإعلامي الكبير جورج قرداحي

جورج قرداحي يعد من أبرز الإعلاميين في العالم العربي، وكانت انطلاقته الحقيقية في عام 2000 عندما انضم إلى قناة MBC 1 وبدأ في تقديم برنامجه الشهير “من سيربح المليون”، الذي حقق شهرة واسعة. بعد ثلاث سنوات، انتقل إلى قناة LBC اللبنانية ليقدم برنامج “افتح قلبك”، لكنه عاد لاحقًا إلى MBC ليحيي برنامج “من سيربح المليونين” بجائزة مضاعفة.

في عام 2006، قدّم قرداحي برنامج “التحدي”، ثم “القوة العاشرة” بين عامي 2007 و2008. بعد أن غادر MBC في عام 2011 بسبب خلافات مع الإدارة على خلفية موقفه المؤيد للحكومة السورية، انتقل للعمل في قناة الميادين ثم في قناة الحياة ببرنامج “المسامح كريم”، ومن ثم قناة أبو ظبي.

جورج قرداحي هو شخصية محبوبة وشعبية في العالم العربي، حيث تم تتويجه كأفضل مقدم برامج متنوعة وحصل على العديد من الجوائز.

بهذا نكون قد أوضحنا لكم حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي وبينا لكم أنها مجرد إشاعة عارية تماما عن الصحة، ونود أن نكون قد طمأناكم على هذا الرجل المبدع الذي ارتبطنا به وبحضوره القوي والبهي على الشاشة الصغيرة منذ طفولتنا وإلى الآن.