طرق المشاركة الصحيحة في مسابقة الحلم dream وجدول سحوبات الحلم 2024

طرق المشاركة الصحيحة في مسابقة الحلم dream وجدول سحوبات الحلم 2024
طرق المشاركة الصحيحة في مسابقة الحلم

طرق المشاركة الصحيحة في مسابقة الحلم، فقد بدأت (الحلم) في مشاركة الأحلام الكبيرة والعمل علي تحقيقها لجميع المشاركين في مسابقة الحلم من جمهور الوطن العربي، وتم تجديد الأمل بالحصول على فرصة لتغيير حياتهم عن طريق سحوبات مستمرة على مبالغ مالية كبيرة تقدر بملايين الدولارات وذلك مقابل أن تتم مشاركتهم في مسابقة حقيقية تتضمن أسئلة معلومات عامة تخوّلهم دخول السحوبات خلال الإجابة بطريقة صحيحة، علي أن يتم تقديم الجوائز النقدية والجوائز الفاخرة ومنازل الأحلام لدعم الناس عن الإيمان بأحلامهم بواسطة مشاركتهم في المسابقة، لذا سوف نوضح لكم طرق المشاركة الصحيحة في مسابقة الحلم.

طرق المشاركة الصحيحة في مسابقة الحلم

بإمكان جميع الأشخاص الراغبة في الفوز في مسابقة الحلم التعرف علي الطريقة الصحيحة للاشتراك في سحب الحلم، وفيما يلي الخطوات:

  1. من أجل مشاركة فى الحلم يقوم كل مشترك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “حلم” أو “Dream” أو “reve”على الرَّقَم المختصر الذي يخص المشغل (شركة المحمول) الذي يتبعه المشارك في بلده، وبعد إرسال رسالة قصيرة الى الرَّقَم المرادف لبلدك ثم الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح يعد مشاركًا ومتأهل لسحب الحلم.
  2. ويمكن الاشتراك اليومي المتجدد تلقائيًا فى الحلم ارسل رسالة نصية تحتوي على كلمة “انضم” أو “Join “على الرَّقَم المختصر الذي يخص المشغل (شركة المحمول) الذي يتبعه المشترك في بلده، وبمجرد إرسال رسالة قصيرة الى الرَّقَم المرادف لبلدك ثم بعدها يتم الإجابة على السؤال بشكل صحيح فتعتبر حينها مشاركًا متأهل لكل سحوبات الحلم القادمة لطالما أن اشتراكك اليومي يتجدد بشكل ناجح.

جدول سحوبات الحلم لموسم 2024

يستطيع جميع المشاركين التعرف علي جدول سحوبات الحلم لموسم 2024 من أجل معرفة مواعيد السحب لكافة المشاركات الخاصة بهم في المسابقة، وفيما يلي تفاصيل السحوبات:

  • سحب علي مبلغ 5000 دولار (السحب الحصري بتطبيق الحلم) ويتم أسبوعيًا في نهار السبت.
  • سحب علي مبلغ 100,000 دولار، ويتم السحب في أول خميس من كل شهر وتبدأ السحوبات من من يوم 1 فبراير.
  • سحب علي 2 كيلو ذهب: 2 كيلو ذهب بقيمة 130,000$ في تاريخ 21 مارس 2024.
  • سحب علي 10 ليرات ذهب: استثنائيًا من يوم 27 أبريل 2024 لغاية 1يوم مايو 2024، سحب يومي على 10 ليرات ذهب بقيمة 5,000$ يوميًا.
  • سحب علي مبلغ $1,000,000 ويتم السحب في منتصف شهر يوليو وآخر خميس من شهر ديسمبر 2024.

وسوف يكون هناك أيضًا الكثير من الفائزين بجوائز أخرى قد يعلن عنها المنظم عن طريق الرسائل أو موقع المسابقة مما يجعل مجموع الجوائز تصل الى حوالي ثلاثة ملايين وثمان مئة ألف دولار أميركي بالمجموع (3,800,000$).