الآن.. مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

الآن.. مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026
مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

يترقب عشاق كرة القدم مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم،  وذلك في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة في المغرب عام 2025، تهم الجماهير معرفة معلق المباراة والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى موعد انطلاقها، وهو ما سنستعرضه بالتفصيل في السطور القادمة.

مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

تقام اليوم الجمعة 11 أكتوبر مباراة بين ليبيا ونيجيريا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، تستضيف المباراة على ملعب “جودسويل أكبابيو” في العاصمة النيجيرية أبوجا.

تتواجد ليبيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة مع منتخبي بنين ورواندا، ويتصدر الفريق النيجيري المجموعة برصيد 4 نقاط من جولتين، حيث حقق فوزاً وتعادلاً، في المقابل، يحتل المنتخب الليبي المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة، بعد أن لعب مبارتين انتهت إحداهما بالتعادل والأخرى بالهزيمة.

موعد مباراة ليبيا ونجيريا اليوم

تبدأ مباراة ليبيا ونيجيريا عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والساعة السادسة بتوقيت ليبيا، حيث يطلق الحكم صافرة البداية.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية بنقل مباريات مصر فقط وهي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، بينما يتم نقل المباراة المهمة بين ليبيا ونيجيريا عبر قناة Bein SPORTS HD 4 كما يتضمن البث استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة للتعليق على أحداث اللقاء.

معلق مباراة ليبيا ونيجيريا

سيكون التعليق على مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا من تقديم المعلق الليبي محمد بركات، وفقًا لما أعلنته مجموعة قنوات بي إن سبورت، يتوقع أن يظهر المنتخب الليبي بأداء قوي في هذه المباراة، حيث يسعى للحفاظ على آماله في التأهل للنهائيات، يحتل الفريق المركز الأخير في مجموعته بعد تعادله مع رواندا، لذلك فإن الفوز في لقاء اليوم أمام نيجيريا سيساهم في تعزيز فرصه في التأهل.

ترتيب مجموعة ليبيا بتصفيات أفريقيا 2025

يتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 برصيد أربع نقاط، حيث حقق فوزاً وتعادلاً، في المقابل، يحتل منتخب ليبيا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يأتي منتخب بنين في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويحتل منتخب رواندا المركز الثالث برصيد نقطتين، ترتيب المجموعة هو كما يلي:

  •  نيجيريا: 4 نقاط.
  • بنين: 3 نقاط.
  • رواندا.
  • 2 نقطة.
  • ليبيا: نقطة واحدة.