“Sudan vs Ghana”.. موعد مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة والمعلق

“Sudan vs Ghana”.. موعد مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة والمعلق
موعد مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة والمعلق

تترقب جماهير كرة القدم في السودان وغانا، وكذلك في جميع أنحاء القارة الإفريقية، موعد مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، والتي تجمع المنتخبين لحساب منافسات الجولة الرابعة من تصفيات الكان؛ وتعتبر مواجهة حاسمة للمنتخبين في مشوار التصفيات خاصةً بعد التعادل في اللقاء الأخير الذي جمعهما على الأراضي الغانية.

موعد مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

من المقرر أن تقام مباراة السودان ضد غانا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر 2024، على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، تعتبر هذه المواجهة جزءًا من الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقفه في المجموعة.

يدخل منتخب السودان المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد أن استطاع خطف نقطة ثمينة من غانا بتعادله مع الفريق على أرضه في الجولة السابقة، يسعى المنتخب السوداني إلى تحقيق نتائج إيجابية لتعزيز فرصه في التأهل إلى النهائيات؛ في المقابل، يتواجد منتخب غانا في وضعية صعبة بعد جمعه نقطتين فقط في أول 3 جولات، مما يجعله بحاجة ماسة لتحقيق الفوز للبقاء ضمن دائرة المنافسة على التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغانا

ستكون قناة بي إن سبورتس (BeIN Sports 2) هي الناقل الحصري لهذه المباراة المهمة، تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الجهة الرسمية المسؤولة عن بث مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، حيث حصلت على حقوق بث وإذاعة جميع مباريات التصفيات على الهواء مباشرةً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة السودان وغانا

يترقب المشجعون أيضًا معرفة هوية معلق المباراة، ومن المرجح أن يتولى المعلق السوداني منتصر الأزهري مهمة التعليق على هذه المواجهة الحاسمة، مما سيضفي جوًا من الحماس لدى المشجعين السودانيين الذين يتابعون المباراة، خاصةً وأنه كان المعلق للمواجهة السابقة التي أقيمت في غانا عبر شبكة بي إن سبورتس.

ترتيب مجموعة السودان وغانا في التصفيات

ويتصدر منتخب أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما يتواجد منتخب السودان في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويليه المنتخب الغاني بنقطتين، وجاء الترتيب بعد نهاية الجولة الثالثة على النحو التالي:

  • منتخب أنجولا: 9 نقاط.
  • منتخب السودان: 4 نقاط.
  • منتخب غانا: نقطتين.
  • منتخب النيجر: نقطة وحيدة.